100
جامعة آل البيت تستقبل وفدا اكاديميا إندونيسيا
تاريخ الخبر:[2016-10-16]

 

استقبل رئيس جامعة آل البيت  بالوكالة الأستاذ الدكتور سالم العون، وفدا أكاديميا إندونيسيا  زائراً الى جامعة ال البيت وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي بين الطرفين والاطلاع على سير العملية التعليمية بهدف الاستفادة من الخبرات التي تقدمها الجامعة لطلبة الشعوب الإسلامية.

وقال الدكتور العون إن جامعة آل البيت تسعى لتقديم برامج ذات جودة عالية تخدم المنطقة وباقي دول العالم، كما أن الجامعة ملتزمة بالانفتاح والتعاون المشترك مع باقي الجامعات المحلية والعالمية.  

وأضاف الدكتور العون  إن أهم ما يميز جامعة آل البيت التعددية والوسطية فهي تسعى جاهدة لتسليح طلبتها بالعلم والمعرفة والفكر الوسطي بعيداً عن التطرف، مؤكداً ان الجامعة تتطلع للتعاون المثمر مع الجامعات الاندونيسية في عدة مجالات ومنها زيارات الاستاذة والطلاب لتفعيل اواصر التعاون في المجالات العلمية والبحثية.

القنصل الاندونيسي في عمان السيد داني رحمه أعرب عن سعي بلاده لتوطيد العلاقات بين البلدين وخاصة في المجال العلمي والأكاديمي لما تتمتع به الأردن من سمعة طيبة على مستوى التعليم العالي ولما يتمتع به الأردن من أمن واستقرار وسمعة عالمية في التعليم العالي دفع جامعتنا لتفعيل تعاونها المشترك مع جامعة آل البيت .

وضم الوفد  كلاً من الدكتور ديدي وحي الدين من جامعة باندون والدكتور تبراني النووي من جامعة الابراهيمي والدكتور انور ورداني من جامعة التساري والدكتور اسيف فتح الرحمن من جامعة نوسندرا الاسلامية .

وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، وعميد كلية الشريعة الدكتور علي الرواحنة، ومدير المكتبة الهاشمية السيد جعفر القضاة ومساعد الملحق الثقافي الإندونيسي في الأردن محمد عبد الجليل.