100
بمنحة اماراتية وبكلفة 10 مليون دينار: جامعة آل البيت توقع اتفاقيتين لإنشاء مبنيين لكلية الهندسة وكلية المال والأعمال في الجامعة.
تاريخ الخبر:[2015-11-10]
 
 

 

 وقعت جامعة آل البيت اتفاقيتين مع شركة النجم الساطع للمقاولات العامة الأولى لإنشاء مبنى كلية الهندسة في الجامعة وبكلفة 5،3 مليون دينار، والثانية لإنشاء مبنى كلية إدارة المال والأعمال وبكلفة 4،6 مليون دينار والمقدمة منحة من دولة الإمارات العربية المتحدة – صندوق أبو ظبي للتنمية.
 
ووقع الاتفاقيتين عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة وعن الشركة مديرها العام سليم حسن محمد الشلبي.
 
وأكد الدكتور عرفة أهمية إقامة مثل هذه المشاريع الممولة من دولة الإمارات العربية المتحدة والتي قامت مشكورة بتقديم هذه المنح لإنشاء مبنيين لهاتين الكليتين في الجامعة بهدف تطوير البنية التحتية التعليمية للجامعة وتوفير المرافق العلمية المناسبة وبما يسهم في تحقيق النقلة النوعية المطلوبة لمسيرة التعليم الجامعي.
 
وبين الدكتور عرفة أن الجامعة حريصة على مواكبة متطلبات التحديث والتطوير لخطط ومشاريع الجامعة المستقبلية ولضمان تأمين البيئة الجامعية المناسبة للطلبة .
 
وحضر توقيع الاتفاقيتين نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة ونائب الرئيس لشؤون الاستثمار وخدمة المجتمع المحلي الأستاذ الدكتور سالم العون، ومدير دائرة العطاءات المركزية في الجامعة السيد عبد اللطيف المجيد.