100
جامعة آل البيت تقيم احتفالاً دينياً بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة
تاريخ الخبر:[]
 نظم المركز الثقافي الإسلامي في جامعة آل البيت احتفالاً دينياً بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة رعاة مندوباً عن رئيس الجامعة الدكتور يحيى شديفات .
 
وشمل الحفل على كلمة لمفتي القوات المسلحة الأردنية اللواء عبد الكريم الخصاونة أكد خلالها ضرورة توجيه الجهود لمواجهة ما يجري من حولنا من ابتلاء يحتاج منا المزيد من التعاون والتماسك .
 
وأشار اللواء الخصاونة إلى إن القوات المسلحة تبني النظام الأخلاقي من خلال دائرة الإفتاء من خلال جهود ودعم جلالة الملك المتواصل لتقوم بدورها المطلوب مستعرضاً مسيرة الهجرة النبوية التي كانت تؤثر على التسامح ضمن منظومة متكاملة أساسها الدولة الإسلامية لمعالجة المشاكل التي كانت تحدث بين المسلمين .
 
عميد كلية الدراسات الفقهية والقانونية الدكتور محمد الزغول القي كلمة قال فيها: انه من واجبنا ونحن نجتمع اليوم نحكي ذكرى هجرة نبينا صلى الله علية وسلم إن نعتبر بمعاني الهجرة ، وان نأخذ منها الدروس والعظات لحاضرنا ولنأخذ من دروسها الصبر والثبات ولنعلم إن النصر دائماً لأهل الحق وما تعرضه الظروف من محن ومتاعب إنما هو ابتلاء واختبار وإذا كانت امتنا تواجه اليوم شرذمة من اليهود تستولي على أرضنا وتدنس مقدساتنا وتشرد ألاف الآلاف من أهلنا وتطالعنا كل يوم بمذبحة جديدة فان هذا لا يزيدنا إلا إصرارا على التمسك بحقنا وحافزاً على مزيد من البذل والعطاء .
 
مدير المركز الثقافي الإسلامي بالجامعة الدكتور جهاد الشرفات أوضح من جانبه أهمية هذه المناسبة والتي تميزت بالكثير من المواقف الإسلامية للرسول (ص) وإعلاء كلمة الحق .
 
وشمل الحفل على قصيدة للشاعر عبد الرحيم عبيد وفقرة أناشيد دينية لفرقة
الجامعة .