100
رئيس الجامعة يلتقي أعضاء هيئة التدريس بكلية تكنولوجيا المعلومات ومعهد علوم الأرض والبيئة ومعهد بيت الحكمة ومعهد الفلك وعلوم الفضاء.
تاريخ الخبر:[2013-04-02]
 
 
 وبمبادرة من رئيس الجامعة وضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها رئيس الجامعة مع العمداء واعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
التقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فارس المشاقبة مع اعضاء الهيئة التدريسية في كلية الامير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات واعضاء هيئة التدريس في معهد علوم الارض والبيئة واعضاء هيئة التدريس في معهد بيت الحكمة واعضاء هيئة التدريس في معهد الفلك وعلوم الفضاء .
واكد الدكتور المشاقبة حرص الجامعة على مواكبة التطورات للنهوض بالجامعة والوصول الى مستوى تعليمي جامعي ذي جودة عالية مع الحرص على مراقبة الاداء والاهتمام بالطلبه وتشجيع النشاطات المختلفة وتشجيع البحث والورقة البحثية لتشجيع الطلبة على استخدام المكتبة والتزود بالعلم والمعرفة والثقافة وان يقوم الجميع بواجبهم الوطني والعلمي اتجاه ابنائنا الطلبة.
وبين الدكتور المشاقبة بان على الجميع تقع مسؤولية النهوض بالجامعة وسمعتها الاكاديمية والتعليمية فلابد من العمل معا يدا بيد لنؤدي واجباتنا اتجاه ابنائنا ووطننا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة التي وفرت لابناء هذا الوطن كل الرعاية والاهتمام والصروح العلمية في مختلف المناطق.
واستعرض الدكتور المشاقبة التطورات التي حدثت بالجامعة من خلال فتح تخصصات جديدة وجاذبة وملائمة لسوق العمل كتخصص الطاقة  المتجددة والامامة والوعظ وامن المعلومات وغيرها من التخصصات الجاذبة.
وبين عميد بيت الحكمة الدكتور محمد المقداد بأن معهد بيت الحكمة سيقوم من خلال اعضاء هيئة التدريس بالمعهد بالتواصل مع طلبة المعهد والبالغ عددهم 600 طالب وتقسيمهم الى مجموعات على اعضاء هيئة التدريس بالمعهد ليتم التواصل معهم وذويهم والتعرف على احتياجاتهم ومشاكلهم الاكاديمية بشكل افضل.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور موفق العموش والاستاذ الدكتور اسامة نصير دار حوار موسع بين رئيس الجامعة واعضاء الهيئة التدريسية شمل مختلف مجالات التطوير للمسيرة التعليمية بالجامعة.
وسيلتقي رئيس الجامعة يوم الاحد الموافق 7/4/2013 مع اعضاء هيئة التدريس في كلية الاداب ويوم الثلاثاء الموافق 9/4/2013 مع اعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم التربوية ، ويوم الاحد الموافق14/4/2013 مع اعضاء هيئة التدريس في كليتي القانون والتمريض، ويوم الثلاثاء الموافق 16/4/2013مع  اعضاء هيئة التدريس في كلية ادارة المال والاعمال