الشورى . نت
تخصيص جزء من عوائد الموازي حوافز لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
 

أقر مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة الدكتور فايز الطراونة وحضور رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة وأعضاء المجلس تخصيص جزء من عوائد الموازي كحوافز لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
كما اقر المجلس استحداث تخصص بكالوريوس في التربية الخاصة في كلية العلوم التربوية, واستحداث برنامج ماجستير علوم الأرض التطبيقية في معهد علوم الأرض والبيئة, واستحداث ماجستير الاقتصاد الإسلامي في المعهد العالي للدراسات الإسلامية, وذلك للحاجة الماسة لهذه التخصصات في المنطقة.
كما وافق المجلس على تقرير الحساب الختامي للجامعة للسنة المالية 2009/2010م وسيتم التنسيب بهذه القرارات إلى مجلس التعليم العالي.
كما وافق المجلس على تحديد رسوم الساعات المعتمدة لتخصصي الهندسة المدنية وهندسة المساحة التي تم استحداثها حديثا حيث تكون تكلفة البرنامج العادي 30 دينارا وللموازي 50 دينارا, و(125) دولارا لغير الأردنيين لكلا التخصصين.
وأكد الدكتور فايز الطراونة أن الجامعة مستمرة بالعطاء والإنجاز والنهوض بمسؤولياتها ، وضرورة تقديم الدعم اللازم من الجهات المعنية لتتمكن الجامعة من إحداث النقلة النوعية نحو التطوير والتحديث لمسيرتها, مشيرا الى ان المجلس حريص على خدمة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وتوفير الاحتياجات ومتطلبات الحياة والبيئة الملائمة للعمل, مبينا بان التخصصات التي تم استحداثها لا تكلف الجامعة أي أعباء مالية حيث سيتم الاعتماد على ما هو متوفر.                                                                                                          

 
2001-04-04
عودة للصفحة الرئيسية