الجامعة توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية نهر الاردن

وقع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اتفاقية تعاون تدريبية مع رئيس مجلس أدارة أكاديمية نهر الأردن للتدريب المهندس أحمد ملحم وذلك في مجال عقد البرامج والدبلومات والدورات التدريبية المشتركة والمراكز الخارجية الثقافية التعليمية الخاصة.

وأكد الدكتور عرفة حرص جامعة آل لبيت على تحسين نوعية الخريج بتدريبه وإكسابه المهارات اللازمة لدخول سوق العمل مبيناً مدى الاستفادة لكلا الطرفين من تبادل الخبرات والمعلومات والتدريب وتأهيل الكوادر البشرية المؤهلة لتقوم بمهامها على أكمل وجه مؤكداً على ضرورة ان تتوائم البرامج التدريبية مع العملية التدريسية .

وبموجب هذه الاتفاقية تلتزم أكاديمية نهر الأردن للتدريب بتوفير المدربين المؤهلين وتوفير الخطط التدريبية وتأهيل مشاركي برامج الدبلوم التدريبي في دورات اللغة الانجليزية والرخصة الدولية في استخدام الحاسوب وتوفير القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب للبرامج التدريبية التي تعقد داخل الأردن وخارجه وتوفير التدريب العملي في المؤسسات المختصة للبرامج والدبلومات والدورات التدريبية .

وحضر توقيع الاتفاقية مديرعام أكاديمية نهر الأردن الدكتورة ناريمان أبو عقلين ومن الجامعة مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور أمجد حباشنة.