100
تخريج دورة الادارة المتوسطة ودورة الامن الجامعي
تخريج دورة الادارة المتوسطة ودورة الامن الجامعي
تاريخ الخبر:[2017-09-10]

 

مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة رعى نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور سالم العون حفل تخريج المشاركين في دورة الإدارة المتوسطة ودورة الأمن الجامعي التي نظمها مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع في جامعة آل البيت.

وأكد الدكتور سالم العون أهمية عقد مثل هذه الدورات في تطوير الموظف بهدف التدرج في السلم الوظيفي واكتساب الخبرات العملية من خلال التفاعل بين المدرب والمتدرب سواء كان من موظفي الجامعة أو المجتمع المحلي.

مدير مركز الاستشارات  الدكتور أمجد حباشنة بين حرص المركز منذ تأسيسه على عقد الدورات المتخصصة بمختلف مجالات المعرفة للعاملين في الجامعة والطلبة وأبناء المجتمع المحلي في محافظة المفرق ايمانا من إدارة الجامعة بدوره في تطوير القدرات الإدارية والفنية واستدامة التنمية الشاملة.

مدير الأمن الجامعي محمد الجراح أكد مدى استفادة موظفي الأمن الجامعي من عقد هذه الدورات   لتطوير مهاراتهم وقدراتهم وفي الحفاظ على الأمن الجامعي وإتباع سلسلة إجراءات وقائية لمنع وقوع أحداث مخالفة.

المهندسة نور البطاينة أوضحت في كلمة الخريجين أن هذه الدورة خطوة مهمة للأمام لتنمية القدرات المهنية والعملية ونشر مفاهيم الإدارة والعمل ضمن خطط استراتيجية مدروسة.

وفي نهاية الحفل قام نائب الرئيس الأستاذ الدكتور سالم العون بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين من إداريين وموظفي الأمن الجامعي.