مجلس أمناء جامعة آل البيت يقر فرض غرامة مالية على المدخنين داخل المباني

  

وافق مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة رئيس المجلس معالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة، على معاملة الطلبة المبعوثين للدراسة في جامعة آل البيت من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين من حيث دفع الرسوم الجامعية على النظام الموازي في مرحلة البكالوريوس. والموافقة على تحديد رسوم امتحان مستوى اللغة الإنجليزية المكافئ للامتحانات العالمية والذي يتيح التقدم لبرامج الدراسات العليا بـ (50) ديناراً أردنياً.

 

وقرر المجلس الموافقة على فرض غرامة مالية مقدارها (10 دنانير) على الشخص الذي يقوم بالتدخين داخل المباني والصالة الرياضية في جامعة آل البيت. كما أحال موضوع تعديل نص المادة (3) من النظام الأصلي من المكافأة والتعويض وصندوق الادخار على نحو يعطي العاملين في الجامعة الحق في الحصول على مكافأة نهاية الخدمة منذ التحاقهم بالجامعة إلى اللجنة الإدارية والمالية لدراسته من كافة جوانبه بعد قيام الجامعة بتقديم الكلفة المالية المترتبة على ذلك وأعداد العاملين المستحقين للمكافأة، ورفع التوصيات المناسبة إلى المجلس لاحقاً. بالإضافة إلى  إحالة التقرير المفصل لتنفيذ بنود موازنة 2017 من الفترة 1/1/2017 وحتى تاريخ 17/5/2017 إلى اللجنة الإدارية والمالية لدراسته ورفع التوصيات المناسبة لاحقاً.

 

وحضر الاجتماع كل من معالي الأستاذ الدكتور محمود عايد الدويري وسعادة الأستاذ الدكتور عبد الحليم وريكات وسعادة الأستاذ الدكتور دريد محاسنة وسعادة الأستاذ الدكتور علي العضايلة وسعادة الأستاذ الدكتور فلاح الشديفـــات وسعادة الأستاذ الدكتور منير الروسان وسعادة الأستاذ الدكتور صالح أبو اصبع وسعادة الدكتور ماهر المحــــروق وسعادة الســيد احمد غصاب الحوامـــده.