100
رئيس الجامعة يلتقي المديرة الإقليمية لفرق السلام الأمريكية في الشرق الأوسط وشرق آسيا
تاريخ الخبر:[2011-03-20]
 
 
التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة سعادة السيدة هيلين لومانز المديرة الإقليمية لفرق السلام الأمريكية في الشرق الأوسط وشرق آسيا ,وتم بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية لمختلف متطوعي فرق السلام وعمل البرامج المشتركة ودمجهم بالمجتمعات المحلية وتعليمهم اللغة العربية والعادات والتقاليد العربية الأصيلة.
 
وأشادت السيدة لومانز بجهود جامعة آل البيت ودورها في إنجاح البرامج التطوعية, حيث فرت للمتطوعين جميع التسهيلات اللازمة ليتمكنوا من القيام بدورهم اتجاه خدمة المجتمعات المحلية.
 
واستعرض الدكتور الشواقفة دور الجامعة الحيوي في خدمة المجتمع المحيط والقيام بالأعمال التطوعية، وسعيها إلى تطوير مفاهيم الحوار والتفاهم والتعايش المشترك وتمازج الثقافات, مشيداً بدور فرق السلام الأمريكية في تعزيز هذا المنهاج ودورهم في أداء مهامهم الإنسانية والتعليمية والاجتماعية.
 
وحضر اللقاء مدير البرامج والتدريب في مكتب فرق السلام بعمان السيد توماس جيرهارت ومديرة برنامج تعليم اللغة الإنجليزية في فرق السلام السيدة لانا المومني ومديرة برنامج الشباب والتربية الخاصة في فرق السلام السيدة نوال نجار.