100
آل البيت تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك المفدى
تاريخ الخبر:[2011-03-03]
 
أقامت جامعة آل البيت احتفالا كبيرا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم, غصت به مدرجات الجامعة وساحاتها رعاه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة.
 
وفي بداية الاحتفال الذي بدء بالسلام الملكي وأي من الذكر الحكيم, قال رئيس الجامعة: نجتمع اليوم للتعبير عن مقدار الحب الذي نكنه لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم, أطال الله في عمره, وأبقاه ذخرا للأمة والوطن رافعين له آيات الولاء والتأييد, نجتمع اليوم للتعبير عن حبنا للقائد الذي أرسى قواعد الأمن والاستقرار في أردننا المعطاء, نجتمع اليوم لتجديد البيعة لمليكنا الذي أولى الاهتمام الكافي لأبناء شعبه, نجتمع اليوم لنضيء شمعة جديدة في سماء الوطن فتزيده نورا وضياء. عام من عمر جلالته يأتي فنتذكر فيه الكثير من الانجازات نتذكر فيه الكثير من التطورات.
 
وقال إن القيادة الهاشمية قنديل مضيء في سماء الوطن والأمة إنها مداد أقلامنا التي بها نسطر أمجادنا وتضحياتنا في سبيل النهوض بالوطن مستمدين هذا النهج من تاريخ آل هاشم المشرق, ومن حاضرهم المضيء ومن مستقبلهم الواعد. داعيا الشباب للحفاظ على منجزات الوطن وتنفيذ تطلعات جلالته في كافة المجالات, ليكونوا بمستوى المسؤولية وثقة القيادة الحكيمة.
 
وقال رئيس طلبة جامعة آل البيت الطالب فوزان الخوالدة, إننا نحتفل بعيد ميلاد قيادة هاشمية ممتدة لجذور آل البيت الأطهار الممتدة إلى رسول الأمة محمد صلى الله عليه وسلم نحتفل بعيد ميلاد قيادة نلتف كلنا حولها ولاء وانتماءا ونفديها بالمهج والقلوب.
 
وتخلل الاحتفال الذي حضره نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ووجهاء وشيوخ ومديري الدوائر الإدارية في محافظة المفرق, وطلبة الجامعة, أغاني وأهازيج وطنية ودبكات شعبية عبرت عن حب الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة التي ستبقى نبراسا وتاجا يضيء بسماء الأمة نفاخر ونعتز بها.