100
بحث التعاون بين آل البيت والجامعة الإسلامية الشافعية في اندونيسيا
تاريخ الخبر:[2011-01-12]
 
قامت رئيسة الجامعة الإسلامية الشافعية في اندونيسيا معالي الأستاذة الدكتورة توتي علوية عبد الله صافي يرافقها السفير الاندونيسي المعتمد في المملكة الأردنية الهاشمية سعادة السيد زين البحر نور بزيارة جامعة آل البيت بهدف التعرف على الجامعة وبرامجها الأكاديمية وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين.
 
والتقى الوفد الضيف رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الدكتور ناصر الخوالدة  ونواب رئيس الجامعة الدكتور جهاد المجالي والدكتور هاشم المساعيد, حيث قدم رئيس الجامعة بالوكالة شرحا مفصلا عن الجامعة وكلياتها ومعاهدها وبرامجها وتعاونها مع الجامعات العالمية وأساليب تنفيذ المناهج الدراسية ودورها الريادي في خدمة طلبة العلم من مختلف أقطار العالم.
 
وأشاد السفير الاندونيسي زين البحر بجامعة آل البيت ودورها في قبول طلبة من اندونيسيا سنويا وتزويدهم بالعلم والمعرفة وتقديم تعليم نوعي متميز على مستوى المنطقة.
 
وبينت معالي الدكتورة علوية بان زيارتها لجامعة آل البيت تهدف إلى توثيق أواصر التعاون وتوقيع مذكرة تفاهم مستقبلا للاستفادة من خبرات جامعة آل البيت وتبادل الزيارات العلمية وتبادل الطلبة والاطلاع على الخطط والمناهج الدراسية وإرسال طلبة من الجامعة الإسلامية الشافعية, مشيدة بسمعة جامعة آل البيت على مستوى المنطقة.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الإسلامية الشافعية ومساعد عميد كلية الآداب فيها, وعميد شؤون الطلبة في جامعة آل البيت الدكتور خليل حجاج وعميد كلية الشريعة الدكتور محمد الزغول ومدير مركز اللغات الدكتور عمر خزاعلة.