100
افتتاح مختبرات حديثة لتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس في "آل البيت"
تاريخ الخبر:[2010-12-22]
 
 
 
أكد مدير عام مؤسسة عبد الحميد شومان معالي الأستاذ ثابت الطاهر استمرارية دعم المؤسسات لمشاريع وبرامج ونشاطات جامعة آل البيت وخصوصا البحث العلمي وضمن إمكانات المؤسسة.
 
وقال خلال افتتاحه مختبرات الحاسوب لمركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والذي تم تجهيزه بدعم من مؤسسة عبد الحميد شومان، إننا نثمن جهود الجامعة للاهتمام بالبحث العلمي والمجتمع المحلي لغايات الاستفادة من مختلف مرافقها التي من شأنها أن تساهم في تعزيز فرص الاستفادة من مجالات التركيز على التنمية بمختلف أنواعها لتكون الانطلاقة الطيبة نحو تفاعل الجامعة مع كافة شرائح المجتمعات المحلية المختلفة.
 
وأشار الطاهر إلى أن مؤسسة عبد الحميد شومان مستمرة في العطاء وتقديم كل ما يلزم من الدعم لهذه الجامعة التي تقع عليها مسؤوليات جسام لخدمة طلبتها ومجتمعها المحلي، موضحا أن دعم المؤسسة لمثل هذه المختبرات جاء كجزء من مشاريع الدعم التي ستواصل المؤسسة تقديمها للجامعة وبخاصة ما تطلبه بشان المكتبة الجديدة التي تنوي الجامعة إنشاءها مستقبلا.
 
وأضاف الطاهر أن دورنا مكمل للأدوار التي تقوم بها بعض المؤسسات الوطنية اتجاه الجامعات لتستطيع القيام بدورها وتمكينها من تنفيذ كافة برامجها وأنشطتها وخصوصا العلمية والثقافية منها وذلك انطلاقا من المسؤولية اتجاه وطننا لدعم مختلف القطاعات التعليمية في المملكة.
 
رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة ثمن بدوره الجهود المبذولة من مؤسسة عبد الحميد شومان لدعم أنشطة الجامعة وما تتميز به المؤسسة من سمعة عالية محليا وعالميا في مجال تقديمالدعم المطلوب لهذه الغاية.
 
وبين الدكتور شواقفة أهمية مواصلة التعاون والتنسيق ما بين الجامعةومؤسسة عبد الحميد شومان لإقامة المشاريع المشتركة الهادفة نحو الاستفادة من خبراتالجانبين في تطوير التعليم الجامعي ضمن الاستمرار في إجراء اللقاءات التي من شانهاأن تساهم في تحقيق الفائدة لكلا الطرفين.
 
وأكد الدكتور شواقفة حرص الجامعة للانفتاح مع كافة مؤسسات المجتمعالمحلي في سبيل النهوض بمستوى الأداء المطلوب في تقديم الخدمة المميزة لأبنائنا الطلبة وتحسين البنية التحتية والمرافق الجامعية لتتواكب مع متطلباتالمرحلة المقبلة في التطوير والتحديث.
 
وحضر حفل الافتتاح نواب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد والدكتور ناصر الخوالدة وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور اسماعيل عبابنه ومدير مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس الدكتور زياد التح وعدد من المسؤولين بالجامعة.
 
يذكر أن جامعة آل البيت قد وقعت اتفاقية تعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان لإنشاء مختبر حاسوب في مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وبدعم من المؤسسة والتي جاءت لتوثيق الصلات ما بين الجامعة والمؤسسة والعمل على تعزيز دور الجامعات في أداء واجباتها.