100
بحث التعاون مع سنغافورة
تاريخ الخبر:[2010-12-19]
     
 
  بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة مع وفد من مدرسة واء تنجونج الإسلامية في سنغافورة برئاسة الدكتور محمد عبد الحليم بن محمد نور سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية وإمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لقبول طلبة من سنغافورة  للدراسة بجامعة آل البيت, بالإضافة إلى تبادل أعضاء هيئة التدريس وتبادل الخبرات العلمية والاستفادة من الجامعة في مجال الخطط والبرامج الدراسية.
 
واستعرض الدكتور الشواقفة البرامج والخطط الدراسية بالجامعة ودورها في إعداد الطلبة الإعداد الجيد لمواجهة تحديات العصر, مشيرا إلى دور الجامعة في نشر رسالة الإسلام السمحة من خلال طلبتها الذين يمثلون أكثر من 31 جنسية مختلفة ينقلون خلق وسماحة الإسلام إلى بلدانهم حال تخرجهم ويكونوا خير سفراء للاردن.
 
وبين الدكتور الشواقفة بان الجامعة تعامل الطلبة الأجانب الذين يدرسون اللغة العربية والشريعة معاملة الطلبة الأردنيين من حيث الرسوم، تشجيعا لتعلم اللغة العربية والشريعة الإسلامية.
 
وأشاد رئيس الوفد بسمعة الجامعة المرموقة ودورها في تهيئة وإعداد الطلبة الإعداد الجيد، معربا عن أمله بقبول طلبة من سنغافورة في جامعة آل البيت، وتعزيز التعاون من خلال توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين.
 
وقدم رئيس الجامعة درع الجامعة هدية لرئيس الوفد. وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد  وعميد كلية الشريعة بالجامعة الدكتور محمد الزغول.