100
ندوة حول تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة مايكروسوفت في آل البيت
تاريخ الخبر:[2010-11-08]
 
نظمت كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات في جامعة آل البيت ندوة متخصصة عن تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة مايكروسوفت وشركة شبكة الجامعات الأردنية.
 
تحدث فيها كل من المهندس محمد عرابي مدير تسويق التكنولوجيا في شركة مايكروسوفت في الأردن والمهندس سليمان بطاط والسيد أيمن طعاني من شبكة الجامعات الأردنية , تناولوا فيها ظاهرة العولمة وتأثيرها في المنافسة الاقتصادية وبخاصة في مجال الصناعة التكنولوجية التي أصبحت رائدة الصناعات في دول العالم .
 
وعن تكنولوجيا المعلومات في الأردن أكد المتحدثون على هدفهم بأن يصبح الأردن بلد مصدر للتكنولوجيا لكل أنحاء العالم ولتحقيق ذلك لا بد من التركيز على الإتقان بتوفير أفضل المبرمجين وخبراء الشبكات والتركيز على آلية تطوير البرامج التكنولوجية والتفكير الاقتصادي والتجاري الذي يخلق أفكاراً تجارية قادرة على تسويق المنتج التكنولوجي , مع التأكيد على الطموح كعنصر أساسي لنجاح كل مشروع ووصوله إلى العالمية.
 
وأدار الندوة عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور إسماعيل عبابنه, وحضرها جمع غفير من طلبة تكنولوجيا المعلومات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.