100
رئيس الجامعة يرعى احتفال الطلبة المستجدين
تاريخ الخبر:[2010-10-26]
 
 
 
رعى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة احتفال عمادة شؤون الطلبة بالطلبة الجدد. 
 
وفي بداية الاحتفال الذي بدء بالسلام الملكي, ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج كلمة بين فيها اهتمام الجامعة بالطلبة في جميع المناحي التي تخدم مسيرتهم الجامعية والأخذ بأيديهم لتطوير قدراتهم وصقلها, مستعرضا العديد من الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة وتنشيط الفعاليات والنشاطات التي تخدمهم.
 
وألقى رئيس مجلس طلبة جامعة آل البيت الطالب فوزان الخوالدة كلمة استعرض فيها الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة لتوفير البيئة التعليمية من مرافق خدمية وتعليمية رائدة ساهمت في تحقيق النقلة النوعية للمجالات المتعلقة بشؤون الطلبة .
      
وأبدى الخوالدة شكره وتقديره لرئاسة الجامعة على تعاونها المستمر مع المجلس ومتابعة المشاكل التي تواجه الطلبة في مختلف المجالات والتي لم تأل جهدا في تهيئة الظروف المناسبة في إنجاح مسيرة الحياة الجامعية.
 
وشمل الحفل على العديد من القصائد الوطنية قدمها الشاعر حبيب الزيود عبرت عن حب الوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة وقدمت فرقة كورال الجامعة وصلات غنائية تراثية وفلكلور شعبي نالت إعجاب الحضور.
 
 وحضر الحفل نواب رئيس الجامعة الدكتور جهاد المجالي والدكتور هاشم المساعيد والدكتور ناصر الخوالدة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومديري الدوائر وجمع غفير من طلبة الجامعة.