100
رئيس الجامعة يوزع طرود الخير على أسر الأيتام في محافظة المفرق
تاريخ الخبر:[2010-08-30]
ضمن المبادرات التي أطلقتها جامعة آل البيت بالتعاون مع المجتمع المحلي في محافظة المفرق قامت الجامعة بتوزيع طرود الخير على الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في جمعية كافل اليتيم في المفرق.
 
رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة أكد خلال رعايته حفل توزيع الطرود انه وضمن أهداف ورسالة الجامعة الانفتاح على مختلف شرائح المجتمع المحلي وتقديم كل ما أمكن من الخدمات والمساعدات اللازمة خاصة بمثل هذا الشهر الكريم. حرصت الجامعة على توزيع طرود من المواد التموينية للأسر المعوزة من مختلف مناطق المحافظة للمساهمة في تقديم المساعدة لهذه العائلات لتحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية, مبينا بأن الجامعة مستمرة في العمل الخيري من خلال التنسيق والتعاون مع الهيئات الخيرية والتطوعية في المحافظة بما يضمن تحقيق أهدافها الإنسانية على ارض الواقع وإيصال المساعدات إلى الفئات المستحقة.
 
وبين مدير المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الدكتور جهاد الشرفات ان الجامعة استنت سنة حسنة تتمثل في الحرص على ان تكون قريبة من نبض المجتمع لتشاركه همومه وقضاياه وتسعى في خدمته ومد يد العون لأبنائه في كافة الصعد والمجالات, ومنها المجال الخيري والإنساني انطلاقا من رسالتها الحضارية ودورها الإنساني النبيل الذي اختطه بانيها جلالة الملك الحسين رحمه الله, ومعززها جلالة الملك عبد الله الثاني أيده الله, لتكون مشعل هداية يمضي على نهجها الآخرون.
 
من جانبه أشاد السيد موسى شديفات رئيس جمعية كافل اليتيم في محافظة المفرق بمبادرة الجامعة منوهاً بدورها في تقديم الدعم للجمعيات والمؤسسات في محافظة المفرق والنهوض بها مؤكداً أن الجامعة لم تتوانَ يوماً عن خدمة قضايا المواطنين وخدمة مؤسسات المجتمع المحلي, وخاصة جمعية كافل اليتيم والنهوض بدورها الخيري للوقوف بجانب الأيتام والمحتاجين.
 
وحضر حفل توزيع طرود الخير نائب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد ومدير تنمية المفرق السيد عادل كنعان.