100
صدور عدد جديد من مجلة الزهراء
تاريخ الخبر:[2010-08-16]
صدر حديثا عن جامعة آل البيت العدد الستين من مجلة الزهراء وهي مجلة دورية إعلامية ثقافية اجتماعية تصدرها جامعة آل البيت ويرأس تحريرها الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة رئيس الجامعة.
 
واشتمل العدد على العديد من المناسبات والفعاليات والنشاطات, أهمها زيارة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم الى أهالي محافظة المفرق والبادية الشمالية ولقائه شيوخ ووجهاء أبناء المحافظة والاستماع الى ابرز احتياجاتهم ومطالبهم في مختلف المجالات, كما اشتمل العدد على زيارة مفتي سلطنة عُمان سماحة الشيخ الخليلي الى الجامعة وتوقيع مذكرة تعاون بين الجامعة ووزارة الأوقاف في سلطنة عُمان واجتماع مجلس الأمناء برئاسة دولة الدكتور فايز الطراونة وتخصيص جزء من عوائد الموازي كحوافز لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة. بالإضافة الى العديد من الفعاليات والنشاطات التي حصلت بالجامعة.
 
وجاء في افتتاحية العدد لرئيس التحرير الدكتور شواقفة: تشرفت محافظة المفرق وجامعة آل البيت في الثالث من تموز بزيارة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه الى أهالي المحافظة ولقاءه أبناء شعبه الوفي, هذا اللقاء الذي حرصت القيادة الهاشمية عليه دائما بصورة هي الأبهى والأجمل قل نظيرها في مدى تبادل الحب العفوي الصادق, والتواصل معهم دائما والاستماع إليهم وحل مشاكلهم والوقوف عليها شخصيا واطلاعهم على كل ما هو مستجد. فكانت سعادتنا بجامعة آل البيت كبيرة بهذا اللقاء الذي تم في مدرج الحسين بن علي بالجامعة وضم أبناء المحافظة والبادية الشمالية هذه الجامعة هدية آل هاشم الأطهار الى أبناء هذه المحافظة.
 
وضم الغلاف صورة لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني المعظم خلال لقائه أبناء شعبه الوفي في محافظة المفرق.