100
صندوق الاستثمار في الجامعة يقيم معرضا للأجهزة الكهربائية
تاريخ الخبر:[2010-05-27]
مندوباً عن رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة افتتح نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية الدكتور جهاد المجالي فعاليات معرض الأجهزة الكهربائية الذي نظمه صندوق الاستثمار في الجامعة .
 
وأكد الدكتور المجالي الدور الذي تقوم به الجامعة من اجل إقامة مثل هذه المعارض الجاذبة للمشاريع الاستثمارية التي تعود بالفائدة على العاملين بالجامعة والمجتمع المحلي, مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على دعم النشاطات والبرامج ذات الصلة بالاستثمار لتفعيل الصندوق ليستطيع تحقيق أهدافه وتنفيذ مشاريعه ضمن الخطة التي وضعها لهذه الغاية, وأهمية الاستمرار والتواصل ما بين صندوق الاستثمار والجامعة والشركات والمؤسسات الداعمة للمشاريع الإنتاجية والاستثمارية المنوي إقامتها مستقبلاً .
 
مساعد الرئيس لشؤون الاستثمار الدكتور جمعة عباد استعرض من جانبه أهداف الصندوق وتعليمات الاستثمار التي تحقق الفوائد الكبيرة للجامعة من خلال السعي نحو الانفتاح والتوسع في مجال إقامة المشاريع سواء داخل الحرم الجامعي أو خارجه, مشيرا إلى أن الصندوق وضع خطة واضحة تنسجم مع تطلعات الجامعة المستقبلية نحو التحديث والتطور في المجالات كافه .
 
وبين الدكتور عباد أن الهدف من المعرض هو التعريف بالشركات والمؤسسات الداعمة للجامعة وذلك بالتسهيل على الموظفين لشراء المتطلبات المنزلية بأسعار اقل من الأسواق المحلية.
 
 وشمل المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام على مشاركات العديد من الشركات الكبرى المختصة في مجال الأجهزة الكهربائية وضمت مجموعة حيدر مراد وكيل ماركة شارب, وشركة نسيم الدادا وكيل ماركة سونا ومجموعة أخرى من الوكالات العالمية, وشركة احمد عيسى مراد وكيل ماركة هيتاشي .
 
يذكر أن إقامة المعرض جاء بهدف توفير احتياجات العاملين في الجامعة من الأجهزة الكهربائية وبأسعار تتناسب مع دخلهم.