100
توقيع اتفاقية تعاون مع بنك القاهرة عمان
تاريخ الخبر:[2010-05-03]
تم في بنك القاهرة عمان توقيع اتفاقية تعاون ما بين جامعة آل البيت وبنك القاهرة عمان بهدف زيادة التعاون ما بين الطرفين لتقديم خدمات مصرفية داخل الحرم الجامعي.
 
وتتضمن الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور نبيل شواقفة وعن بنك القاهرة عمان مديرها العام كمال البكري بقيام البنك بإنشاء بناء داخل حرم الجامعة ضمن مواصفات حديثة ومجهز بأفضل الخدمات المصرفية المتطورة وذلك ضمن شروط تم الاتفاق عليها ما بين الجانبين.
 
رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة أكد من جانبه أهمية هذه الاتفاقية ما بين الجامعة والبنك والتي جاءت فاتحة لفتح المجال للاستثمار داخل حرم الجامعة وضمن خطة الجامعة المستقبلية لإعادة تأهيل البنى التحتية وإنشاء المشاريع والأبنية الحديث لمواكبة متطلبات الخدمة المتطورة للطلبة وللمجتمعات المحلية المحيطة بالجامعة.
 
وأشار الدكتور شواقفة إلى حرص الجامعة المستمر لتوفير كافة الخدمات المطلوبة للطلبة والعاملين, وهذه الاتفاقية جزء من التعاون والتواصل ما بين الجامعة والمؤسسات الرسمية والأهلية حيث سيكون هناك خدمة مميزة بعد انجاز المبنى الجديد للبنك والتسهيل على المتعاملين لانجاز المعاملات وتقديم الخدمة دون عوائق. 
 
مدير البنك كمال البكري بين أهمية إقامة مثل هذه العلاقة مع جامعة آل البيت وهي نموذج للشراكة الحقيقية, مبينا بان هذه الاتفاقية تخدم الجانبين وخصوصا موظفي آل البيت.
 
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد ومساعد رئيس الجامعة الدكتور جمعة عباد , ومدير الفروع ببنك القاهرة عمان السيد حامد كريشان ومدير فرع بنك القاهرة عمان في الجامعة السيد مظهر الرفاعي.