100
رئيس الجامعة يلتقي السفير الأندونيسي
تاريخ الخبر:[2010-04-11]
التقى رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة السفير الاندونيسي المعتمد لدى الأردن سعادة السيد زين البحر نور .
 
وجرى خلال اللقاء بحث تنفيذ بنود مذكرات التفاهم الموقعة بين الجامعة والمؤسسات التعليمية في اندونيسيا واستقبال المزيد من الطلبة الاندونيسيين للدراسة في الجامعة والتوسع في قبول طلبة المدارس لتعلم اللغة العربية حيث ترتبط الجامعة بمذكرات تعاون مع المدرسة الإسلامية الدولية الداخلية في جاكرتا ومع مدرسة صفية العملية في بنديديكان في اندونيسيا لإرسال طلبة سنويا للدراسة في الجامعة بالإضافة إلى تنفيذ البرامج المشتركة بين الجانبين.
 
وأكد الدكتور الشواقفة حرص الجامعة على خدمة الطلبة وتقديم الرعاية اللازمة لهم وتقديم البرامج التعليمية وإدماجهم بالمجتمع المحيط وتعريفهم بالعادات والتقاليد واطلاعهم على مختلف المواقع الأثرية والسياحية بالمنطقة.
 
وأشار السفير الاندونيسي إلى أن الأردن سيكون هدفا للدراسة لما يتمتع به من امن واستقرار وحضارة راسخة وحسن معامله للطلبة مشيدا بالعلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية توثيق العلاقة مع جامعة آل البيت لما تتمتع به من سمعة مرموقة على المستوى العالمي.
 

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور جهاد المجالي ومدير مركز اللغات الدكتور عمر خزاعلة ونائب رئيس مجلس إدارة المدرسة الدولية الداخلي في اندونيسيا إندا إميل عباس.