100
رئيس الجامعة يفتتح معرضاً بمناسبة يوم الكرامة
تاريخ الخبر:[2010-03-28]
 
بمناسبة يوم الكرامة افتتح رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة معرضا لصور الهاشميين الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة  بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي  قيادة المنطقة العسكرية الشرقية.
 
واشتمل المعرض على صور تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية وصور العائلة الهاشمية، ومراحل تطور القوات المسلحة الأردنية وصور لجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في مختلف المواقع والانجازات الوطنية التي تحققت في عهد جلالته، كما شمل المعرض صوراً لقوات حفظ السلام الأردنية ودورها في نشر الأمن والأمان والقيام بالواجبات الإنسانية في مختلف دول العالم, بالإضافة إلى معرض صور لنشاطات عشيرة الجوالة بالجامعة والأعمال التطوعية التي يقومون بها.
 
وخلال تجواله في المعرض أكد الدكتور الشواقفة أهمية يوم الكرامة بالنسبة للأردن والدول العربية والإسلامية,  فقد كان هذا اليوم بمثابة رد الاعتبار للقوات العربية, مبينا بان يوم الكرامة خالد في ضمير الأردنيين.
 
وبهذه المناسبة وجه الدكتور الشواقفة عشيرة الجوالة إلى أهمية القيام بالأعمال التطوعية في الحرم الجامعي والمجمع المحيط وتفعيل المشاركة وتعزيز الانتماء والولاء للوطن والقيادة الحكيمة.
 
وحضر افتتاح المعرض نائب رئيس الجامعة الدكتور جهاد المجالي وعميد شؤون الطلبة الدكتور علي عليمات وجمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة, وسيستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام في قاعة قصير عمرة بالجامعة.