100
معرض للصور بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المعظم
تاريخ الخبر:[2010-02-10]
بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المعظم وذكرى الوفاء للوطن وتولي جلالته سلطاته الدستورية نظم نادي العاملين بالجامعة بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي  قيادة المنطقة العسكرية الشرقية معرضا للصور بهذه المناسبة, رعاه نائب رئيس الجامعة الدكتور جهاد المجالي  مندوبا عن رئيس الجامعة.
 
واشتمل المعرض على صور تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية وصور العائلة الهاشمية ومراحل تطور القوات المسلحة الأردنية وصور لجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في مختلف المواقع والانجازات الوطنية التي تحققت في عهد جلالته، كما اشتمل المعرض صورا لقوات حفظ السلام الأردنية ودورها في نشر الأمن والأمان والقيام بالواجبات الإنسانية في مختلف دول العالم.
 
وخلال تجواله في المعرض أكد الدكتور المجالي عمق المناسبة مشيداً بالانجازات التي تحققت منذ تولي جلالته سلطاته الدستورية وما زالت لغاية الآن تتوالى  الانجازات التي انعكست على مختلف مناحي الحياة وخاصة القطاع التعليمي وما شهده هذا القطاع من تطور كبير انطلاقاً من حرص جلالته على توفير الفرص التعليمية الجيدة لأبناء الوطن من خلال توفير الصروح التعليمية التي أصبحت منارات للعلم والمعرفة في الأردن .
 
وألقت الآنسة حنان شديفات قصيدة شعرية بهذه المناسبة بعنوان مهيوب يالوطن. وحضر الافتتاح عدد من العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة بالجامعة.