100
خريجة من آل البيت تفوز بجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي لعام 2009م
تاريخ الخبر:[2010-01-18]
كرم رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة المعلمة بشاير خالد الدهون من مدرسة كفرعوان الاساسية للبنات بمناسبة حصولها على جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2009م وهي أحدى خريجات جامعة آل البيت في مراحلتي البكالوريس والماجستير .
وأثنى الدكتور الشواقفة على جهود المعلمة بشاير وعلى سيرتها العلمية مبيناً بأن فوزها بهذة الجائزة المتميزة لهو دليل على مثابرتها وعملها المخلص لتفوز بهذة الجائزة المتميزة  والتي اطلقتها صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله لتعزيزوتجذير ثقافة التميز وابراز وتحفير المعلمين المتميزين مبيناً بأن هذا الفوز لاحدى خريجات جامعة آل البيت لهو مصدر فخر واعتزاز مؤكداً سعى الجامعة  بكل طاقاتها لدعم الطاقات الابداعية لدى الطلبة وتمكينهم وحثهم على الابداع والتمييز ورعايتهم ليكونوا لبنات خير وعطاء في هذا الوطن الغالي .
وعبرت المعلمة بشاير عن سعادتها بهذا التكريم الذي يدل على اهتمام الجامعة بطلبتها والتواصل معهم ولفته كريمه لاعطاءها حافزاً للعمل والتفاني به.
وحضر حفل التكريم نائب رئيس الجامعة للشؤون الكليات الانسانية الدكتور يحيى شديفات وعميد كلية العلوم التربوية الدكتورة عواطف ابو الشعر ووالد المعلمة بشاير السيد خالد الدهون.