100
تقديم منح دراسية لجامعة آل البيت من ماليزيا
تاريخ الخبر:[2010-01-17]
بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة مع مدير الملحقية الثقافية في السفارة الماليزية سعادة الدكتور سليمان بن إسماعيل تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين في المجالات العلمية والأكاديمية وقبول طلبة من ماليزيا للدراسة في الجامعة, وتقديم منحتين دراسيتين لدرجة الدكتوراة في مجال الهندسة المدنية وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة لجامعة آل البيت من ماليزيا.
 
وتم خلال اللقاء بحث إمكانية إشراك الطلبة الماليزيين الدارسين بالجامعة في خدمة المجتمع المحلي من خلال القيام بالأعمال التطوعية والخدمية في مختلف مناطق محافظة المفرق لتشمل المساجد والجمعيات الخيرية والبلديات وذلك لتنشيط التفاعل ودمج الطلبة الوافدين مع المجتمع المحلي ليكونوا جزءا فاعلا فيه.
 
وأشار الدكتور شواقفة إلى حرص الجامعة على دمج الطلبة الوافدين وانخراطهم في المجتمع المحلي, وعمل برامج للأسر المستضيفة لاستقبال الطلبة الوافدين وتعزيز النشاطات التطوعية لخدمة المجتمع المحلي.
 
وأبدى مدير الملحقية شكره لجامعة آل البيت وما تقدمه للطلبة الماليزيين مبينا بان برنامج الأسر المستضيفة سيحقق العديد من المزايا أهمها تعلم اللغة العربية والعادات والتقاليد والاندماج بالمجتمع المحيط.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتور هاشم المساعيد.