100
رئيس الجامعة يلتقي وزير الدولة لشؤون الإعلام
تاريخ الخبر:[2010-01-11]

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور نبيل الشريف على أهمية الإعلام في نقل الحراك الأكاديمي والثقافي الذي يجري في الجامعات وتعريف المواطنين بالدور الذي تلعبه المؤسسات التعليمية في خدمة المجتمع.

وأضاف خلال لقائه رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفه أن العلاقة بين الجامعة ووسائل الإعلام يجب أن ترتكز على التعاون بين الطرفين في مجالات التعريف بالبرامج البحثية والتدريبية ودعم المسيرة العلمية للجامعات ومساعدتها على النهوض بالمجتمعات المحلية.

وشدد على أهمية الاستفادة من الدورات التدريبية التي تعقدها الجامعات في تزويد الناطقين الإعلاميين للوزارات والمؤسسات بالخبرات اللازمة لمساعدتهم على أداء واجبهم على أكمل وجه.

بدوره استعرض الدكتور نبيل شواقفه نشأة الجامعة وأهدافها ورسالتها ودورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي وفي مجال عقد الدورات التدريبية لأبناء المنطقة في كافة المجالات مشيرا إلى دور وسائل الإعلام في تعزيز ونشر انجازات المؤسسات الوطنية دون اللجوء إلى الممارسات التي تنظر إلى المصالح الذاتية.

حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور جهاد المجالي ونائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور هاشم المساعيد ونائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحي شديفات وقد قدم الدكتور الشواقفة درع الجامعة لوزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال.