100
اختتام ورشة عمل خاصة برؤساء الجمعيات الخيرية الجدد في محافظة المفرق
تاريخ الخبر:[2009-12-10]

 

مندوباً عن رئيس جامعة آل البيت رعى الأستاذ الدكتور جهاد المجالي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية حفل تخريج المشاركين بالورشة التدريبية لرؤساء الجمعيات الخيرية الجدد في محافظة المفرق والتي استمرت لمدة يومين تلقوا خلالها محاضرات متنوعة في مهارات الاتصال واتخاذ القرار والتوعية الفكرية والإدراك السياسي والإدارة المالية والقيادة الإدارية وإدارة الوقت واستخدام الحاسوب في التطبيقات الإدارية.
وبيّن الدكتور المجالي أن الجامعة تسعى بشكل مستمر للتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وتطوير قدراتها ومهاراتها في مختلف المواضيع وذلك تأكيداً على عمق العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي الذي يعد على سلم أولويات الجامعة.
نائب رئيس الجمعيات الخيرية السيد ناصر الزبون ألقى كلمة باسم المشاركين عبّر فيها عن شكره وزملائه في اتحاد الجمعيات على الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع المحلي عامة واتحاد الجمعيات الخيرية خاصة.
الدكتور هاني أخو ارشيدة مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع  بيّن الدور المحوري والتنموي للجامعة والتواصل مع المجتمع المحلي واستعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات لأبناء المجتمع المحلي مبيناً أن المركز عقد العديد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات لخدمة المجتمع المحلي والنهوض به.
وفي نهاية الحفل وبحضور رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المفرق السيد إبراهيم العطين قام الدكتور المجالي بتوزيع الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم 44 خريجاً من مختلف جمعيات محافظة المفرق.