100
رئيس الجامعة يلتقي رئيس وأعضاء مجلس الطلبة
تاريخ الخبر:[2009-10-12]
أكد رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة الحرص على التواصل ما بين رئاسة الجامعة والطلبة لمتابعة قضاياهم الأساسية والمشاركة بالأنشطة المختلفة التي تنظمها الجامعة.
 
وبين خلال لقائه بمجلس طلبة الجامعة أهمية الاستفادة العملية والعلمية من الخدمات المقدمة للطلبة الذين يدرسون في الحرم الجامعي وبما يعود بالنفع عليهم.
 
وأشار الدكتور الشواقفة إلى أن الجامعة وضمن مشاريعها وخططها المستقبلية ستقوم بإنشاء مشروع الصالة الرياضية لخدمة الفعاليات والأنشطة التي تقام داخل الجامعة وخدمة المجتمع المحلي, بالإضافة إلى مشروع بوابة الجامعة والتي ستكون من المشاريع الرائدة لربط مدينة المفرق بالجامعة,  وتقوم الجامعة حالياً بدراسة إنشاء قرية طلابية حيث تعتبر نقلة نوعية نحو توفير الخدمات الضرورية للطالب الجامعي وتسهيل الحصول عليها دونما عوائق.
 
وبين الدكتور الشواقفة أهمية مشاركة مجلس الطلبة بالأنشطة ذات العلاقة بمسيرتهم الجامعية من خلال وضع الخطط والمشاريع وبالتعاون مع الجامعة وتحفيزهم نحو المشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية داخل الحرم الجامعي وخدمة المجتمعات وإقامة مشاريع استثمارية وإنتاجية صغيرة يعود ريعها لصندوق الطالب الفقير ليواصل الصندوق مسيرته في تقديم الدعم للطلبة المحتاجين.
 
وأضاف الدكتور الشواقفة إن الجامعة تتوافر فيها العديد من المختبرات الحاسوبية والأجهزة الحديثة والتي من شأنها أن تعزز دور ومسيرة الطالب الجامعي من خلال استثمار تلك المرافق التعليمية لزيادة التحصيل العملي والعلمي المطلوب، موضحاً أن الجامعة ولأول مرة تقوم بتنفيذ برنامج ابتعاث الطلبة للحصول على الدراسات العليا من أرقى الجامعات العالمية لضمان ديمومة عملهم في الجامعة وتقديم كل ما هو جديد ومفيد في التدريس.
 
رئيس مجلس طلبة الجامعة الطالب عماد الزيود استعرض بدوره أبرز القضايا التي  تواجه الطلبة منها المواصلات والتسجيل وغيرها من المواضيع ذات الشأن الطلابي، مطالباً بحلها مع الجهات المعنية في الجامعة، مثمناً جهود رئاسة الجامعة والعاملين فيها في دعم المشاريع والأنشطة التي ينظمها مجلس الطلبة.