100
الجامعة توزع طرود الخير على الأيتام والأسر المحتاجة
تاريخ الخبر:[2009-09-08]
قامت جامعة آل البيت بتوزيع طرود الخير على  الأيتام والأسر الفقيرة والمحتاجة في منطقة السعيدية  في البادية الشمالية الشرقية.
 
رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة قال بان هذه المبادرة  تأتي ضمن توجهات الجامعة لخدمة المجتمع المحلي والانفتاح على الأنشطة وبخاصة الإنسانية والاجتماعية منها ودعم الأيتام والمحتاجين وستبقى الجامعة على تواصل مع المؤسسات الخيرية وذلك لإيماننا المطلق بأن تلك الفئة هي بحاجة إلى مثل هذه اللفتة والعناية أكثر من غيرها وليكن العمل خالصاً لوجه الله تعالى في شهر الخير والبركة.
 
وخلال توزيع الطرود في منطقة السعيدية الذي رعاه مندوباً عن رئيس الجامعة نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحيى شديفات أوضح الدكتور شديفات أهمية الوصول إلى العائلات المحتاجة التي بادرت رئاسة الجامعة للمشاركة الميدانية نحو توزيع الطرود في الشهر الفضيل لتخفيف جزء من المعاناة التي تواجه البعض من خلال توفير بعض مستلزمات المواطنين المعيشية, مشيرا إلى المكارم الهاشمية التي غطت كافة مناطق المملكة للمساهمة في تحسين المعيشة للمواطنين.
 
من جانبه أشاد السيد فارع المساعيد رئيس جمعية كافل اليتيم في البادية الشمالية بمبادرة الجامعة منوها بدورها في تقديم الدعم للجمعيات والمؤسسات في محافظة المفرق والبادية والنهوض بها مؤكدا بان الجامعة لم تتوانى يوما عن خدمة قضايا المواطنين وخدمة مؤسسات المجتمع المحلي.
 
وحضر حفل توزيع الطرود مدير المركز الثقافي الإسلامي بالجامعة الدكتور جهاد الشرفات وجمع غفير من المعنيين في منطقة البادية الشمالية الشرقية.