100
حفل تخريج دورة اللغة الانجليزية
تاريخ الخبر:[2009-08-06]
مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت رعى نائب رئيس الجامعة الدكتور جهاد المجالي حفل تخريج دورة اللغة الانجليزية"محادثة واستماع" التي عقدها مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع لهيئة شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق والبالغ عدد المشاركين فيها 70 مشارك .
وأعرب الدكتور المجالي عن بالغ   الشكر والتقدير لهيئة شباب كلنا الأردن على تعاونها مع الجامعة،ودورها الكبير الذي تقوم به في تأهيل الشباب الأردني ورفع كفاءته، بالإضافة إلىإجراء الدراسات وتقديم الاستشارات التنموية التي تسهم في تنمية المجتمع وغيرها منالواجبات والمهام التي تقوم بها الهيئة لخدمة شباب الوطن، مبدياً استعداد إدارةالجامعة لتقديم العون والمساعدة بما يحقق الأهداف المشتركة التي تخدم شباب الوطنباعتبارهم الشريحة الأكبر التي تمثل المجتمع الأردني.
   وأضاف بأن الدور الكبير يقع علىعاتق الشباب في تنمية المجتمع، وهذا يتطلب تضافر الجهود بين المؤسسات الوطنية كافة،وتذليل العقبات التي تحول دون تقدمهم نحو الأفضل، آملا بأن يحقق الشباب الرؤىالملكية لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في رفعةوازدهار الوطن بهمة الشباب الواعي والمنتمي والقادر على العطاء.
وبين مدير مركز الاستشارات الدكتور هاني اخو أرشيدة أن مثل هذه الدورات تسهم في تأهيل الطلبة وبخاصة دورة اللغة الانجليزيةالتي تعد من المهارات الأساسية للطلبة والتي تمكنهم من التعرف والاطلاع على أبرز ماتوصل إليه العلم الحديث في مختلف علوم المعرفة على المستوى العالمي حيث تعد اللغةالانجليزية من اللغات العالمية للحوار والتواصل بين مختلف شعوب العالم. كما أنهاتعد من المطالب الأساسية للتوظيف في مختلف فرص العمل المتاحة على المستويات المحلية.
 وفي نهاية الحفل سلم نائب رئيس الجامعة الشهادات على الطلبة الخريجين.