100
تخريج دورة تلاوة وتجويد بالجامعة
تاريخ الخبر:[2009-07-26]
امندوبا عن رئيس جامعة ال البيت رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحيى شديفات حفل تخريج دورة التلاوة والتجويد الأولى لطلاب الجامعة التي عقدها المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة.
وبين الدكتور شديفات " إن جامعة آل البيت صاحبة رسالة طيبة وهي درة الجامعات الأردنية حيث حملت مسؤولية الجمع بين علوم الدين والدنيا فتبنت المنهج الإسلامي الوسطي المعتدل دون إفراط أو تفريط وهي وجه حضاري منفتح على العالم مؤكدا أن كل دورة أو فعالية تعقد بالجامعة تقدم رسالتها بقلب وعقل مفتوح ، إذ إن واجبنا تقديم الصورة السمحة للإسلام دون تطرف أوانطواء على الذات فجميعنا خدم لكتاب الله – عز وجل –ثم وجه دعوة للخريجين للانضمام لمثل هذه الدورات القيمة.
وبين مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور جهاد الشرفات إن أهمية هذه الدورة تكمن في كونها تتعلق بكتاب الله مصدر الهداية والعلم مؤكدا أن المركز سيعقد العديد من الدورات الجديدة في الفقه بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ابتداء من الأول من آب من عام 2009م .
 
وألقى الطالب أنور مياس كلمة نيابة عن الطلبة الخريجين أكد فيها أن هذه الدورة خطوة مباركة لخدمة كتاب الله العظيم ، آملين عقد المزيد منها في المستقبل القريب تجسيدا لأهداف الهاشميين في بناء الإنسان الواعي المتعلم المعتز بتراثه ودينه وتاريخه وواقعة ومستقبلة . وعبر في كلمته عن عظيم العرفان للجامعة ممثلة برئاستها المباركة على إتاحة فرصة المشاركة بهذه الدورة التي مكنتهم من الإطلاع على إحكام التلاوة والتجويد.
 
وفي ختام الحفل قام الدكتور شديفات بتسليم الشهادات على الخريجين من الطلبة والطالبات والبالغ عددهم ستة عشر طالب وطالبة .