100
صدور العدد 57 من مجلة الزهراء
تاريخ الخبر:[2009-07-23]
صدر حديثاً عن جامعة آل البيت العدد السابع والخمسين من مجلة الزهراء وهي دورية إعلامية ثقافية اجتماعية تصدرها جامعة آل البيت ويرأس تحريرها الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة رئيس الجامعة.
واشتمل العدد على احتفالات الجامعة بالأعياد الوطنية ومرور عشر سنوات على تولي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال وعيد الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
كما ضم العدد احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الحادي عشر من طلبة الجامعة بالإضافة إلى العديد من الاتفاقيات والزيارات العلمية واستحداث برامج علمية جديدة وتعاون الجامعة مع المجتمع المحلي .
وجاء في افتتاحية العدد لرئيس التحرير الدكتور نبيل شواقفة: إن صدور هذا العدد من مجلة الزهراء – يأتي وقد احتفلت الأسرة الأردنية بالعديد من الأعياد الوطنية الغالية علينا جميعاً ومرور عشر سنوات على تولي جلالته سلطاته الدستورية, ويسرني بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية باختيار صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبد الله ولياً للعهد - أن أرفع إلى مقام سيدي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أسمى آيات التهنئة والتبريك داعيا الله عز وجل أن يحفظ جلالته ويوفق ولي عهده الأمين لخدمة الأردن والأمتين العربية والإسلامية. 
وقال: ها هي الجامعة تخرجُ كوكبة ًجديدة ًمن طلبتها ليستمر العطاء في موسم جديد من مواسم جامعتنا آل البيت لتؤتي أكلها كل حين فها هم فرسان التغييرمن أبناء الجامعة يقطفون ثمار جهدهم وسهرهم فيعانقون السماء فرحاً ويوقدون مشاعل الفرح وتضاء بهم سماء أردننا الأغلى نزفهم للوطن فرحين وفخورين بالفوج الحادي عشر معاهدين الله والوطن والملك أن يكونوا جندا أوفياء فهنيئا للوطن بهم وهنيئا لهم بالوطن وقيادته الهاشمية المعطاءة دوماً.
وضم الغلاف صورة لسمو ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني المعظم.