100
رئيس الجامعة يلتقي السفير النيجيري والوفد المرافق
تاريخ الخبر:[2009-07-13]
التقى رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة سعادة السفير النيجيري المعتمد لدى البلاط الهاشمي السيد عبد الله جواري يرافقه العين عبد القادر أحمد من نيجيريا وسعادة القنصل محمد ميبوجو بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد .
 وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون العلمي الأكاديمي بين المؤسسات العلمية في نيجيريا وجامعة آل البيت وإمكانية استقبال جامعة ال البيت لعدد من الطلبة النيجيريين للدراسة بالجامعة بالإضافة إلى تعلم اللغة العربية في مركز اللغات ضمن برنامج تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها،وتبادل الزيارات العلمية والبعثات والمطبوعات .
 واستعرض الدكتور الشواقفة رسالة الجامعة وأهدافها ودورها في إعداد النشئ القادر على مواجهة التحديات والتسلح بالعلم وأفضل الوسائل المعرفية واللغوية مبينا أن الجامعة تضم طلبة من 31 جنسية من مختلف أنحاء العالم.
 وعبر سعادة السفير عن إعجابه بجامعة ال البيت ودورها في إعداد النشئ المسلم القائم على الوسطية والاعتدال والذي يجمع بين علوم الدين والدنيا في أجواء علمية مريحة تهيئ للدارسين سبل العلم والمعرفة المتطورة على مستوى العالم.
 وقام الوفد الضيف يرافقه نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية بجولة في الجامعة شملت مركز اللغات والتقى خلالها الطلبة الدارسين في مركز اللغات من الصين وتايلاند ونيجيريا وأمريكيا واطلع على المختبرات اللغوية,وزار معهد علوم الأرض والبيئة في الجامعة.