100
اختتام فعاليات برنامج المعسكر للمستوى البرونزي في الجامعة
تاريخ الخبر:[2009-07-06]
اختتمت في جامعة آل البيت فعاليات برنامج المعسكر للمستوى البرونزي الذي نظمته جائزة الحسن للشباب.
واشتمل برنامج المعسكر الذي استمر على مدار ستة أيام بإشراف ضباط وأفراد من القوات المسلحة ومشرفين من وزارة التربية والتعليم ومكتب جائزة الحسن للشباب على تدريبات للقوات المسلحة حول الرماية الحية والإنزال الجبلي والمشاة والخارطة والبوصلة إلى جانب محاضرات توعوية عن التثقيف السياحي والوقاية من المخدرات والتوعية المرورية .
وفي حفل الختام الذي أقيم في مدرج الحسين بن علي بحضور رئيس أركان المنطقة العسكرية الشرقية ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور جهاد المجالي ومديرة مكتب الجائزة سمر كلداني,  أشار راعي الحفل رئيس أركان المنطقة العسكرية الشرقية إلى دور الجائزة في تنمية الشباب فكريا وبدنيا مهنأً المشاركين على اجتيازهم متطلبات برنامج الرحلات الاستكشافية للجائزة البرونزية بنجاح ومقدما عميق الشكر لرئاسة الجامعة على ما تقدمه من خدمات ودعم لمختلف المؤسسات الشبابية والعسكرية .
بدوره استعرض قائد المعسكر النقيب حسين القضاة مراحل العمل والتدريب التي قامت بها القوات المسلحة خلال فترة المعسكر والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز روح العمل الجماعي والثقافة الوطنية والانتماء للوطن وإرساء مبدأ العمل التطوعي ورفع مستوى اللياقة البدنية لدى المشاركين الشباب.
وألقى الطالب مصعب العزام كلمة باسم المشاركين قال فيها نلتقي مجددا في رحاب الصرح العلمي المميز جامعة ال البيت لنحتفى بشباب الوطن وهم يتنسمون عبق الإنجاز وقد أنهوا متطلبات برنامج الرحلات الاستكشافية في جائزة الحسن للشباب البرونزية في خدمة الوطن وشبابه.
  وفي الختام تناوب راعي الحفل ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور جهاد المجالي على تسليم الشهادات للخريجين وتوزيع الجوائز على الفائزين.