100
احتفال مدرسة الأبرار بجامعة آل البيت بيوم الولاء لملك الخير والعطاء
تاريخ الخبر:[2009-04-28]
بمناسبة مرور عشر سنوات على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية احتفلت مدرسة الأبرار بجامعة آل البيت بيوم الولاء لملك الخير والعطاء برعاية الفريق علي سلامة الخالدي وبحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحيى شديفات حيث افتتح الفريق علي سلامة الخالدي الاحتفال بكلمة أكد فيها على دور القيادة في خلق أجيال مثقفة وواعية وقادرة على مواجهة تحديات المستقبل وصعوبات الحياة بالإضافة الى اهتمام القيادة في جميع مجالات الحياة .
وأشادت السيدة صبحا الحسبان مديرة مدرسة الأبرار بخطط عمل المؤسسات التربوية التي تستند الى انجازات القيادة على مدى عشر سنوات .
بينما أكد مدير التربية والتعليم الأستاذ احمد مثاني الى الدور المهم للقيادة على المستوى الداخلي في تامين الاستقرار لأبناء الوطن وفي سياسته الخارجية وحديثه باسم العرب جميعاً ودفاعه عن قضايا الأمة وخاصة القضية الفلسطينية.
وقدم كلمة المجتمع المحلي الشيخ سلمان أبو عليم الذي أشار الى دور جلالة الملك في توضيح صورة الإسلام للغرب ودعوته المستمرة لتحقيق السلام والاستقرار.
وعبر طلبة مدرسة الأبرار عن أسمى آيات الولاء والانتماء لجلالة  الملك عبدالله الثاني والقيادة الهاشمية مؤكدين اعتزازهم بالأردن من خلال الفقرات الفلكلورية والوصلات الغنائية التي قدموها أمام الحضور.