100
تخريج العديد من الدورات في مركز الإستشارات
تاريخ الخبر:[2009-04-26]
مندوبا عن رئيس جامعه ال البيت رعى نائب رئيس الجامعه الدكتور جهاد المجالي حفل تخريج العديد من الدورات التدريبية في مجال الحاسوب والانترنت والإدارة المتوسطة ودورة الرقابة على المخزون والمستودعات للعاملين في الجامعه والتي نظمها مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع المحلي بالجامعة .
واكد الدكتور المجالي على دور الجامعه في تنمية أداء الكوادر البشرية في ظل المتغيرات والتطورات التكنولوجية والإدارية في شتى أنواع العلوم والمعارف في مختلف المجالات مبينا ان التدريب والتأهيل هما المنهج القويم في رفع كفاءة وفاعلية الأداء لدى العاملين بمختلف المستويات الأكاديمية و الإدارية .
وبين مدير مركز الاستشارات الدكتور هاني اخو أرشيدة ان مركز الاستشارات يقوم بعقد هذه الدورات لتحقيق الأهداف المرجوة منها والتي جاءت في مواضيع متنوعة وبمختلف المستويات الإدارية حيث تم عقدها وتنفيذها بأسلوب متميز لتحقيق الحد الأقصى من الفائدة للمشتركين في هذه الدورات .
وقدم مدير شؤون العاملين السيد محمد العمري شكره باسم المشاركين ولكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات والتي أثرت في تحسين عملهم الإداري وتطوير قدراتهم مشيدا بحرص الجامعه بتأهيل كوادرها .

وفي نهاية الحفل قام الدكتور المجالي بتوزيع الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم 70 خريجاً.