100
وزير الإشغال والإسكان يزور الجامعة
تاريخ الخبر:[2009-04-20]
زار جامعة آل البيت وزير الإشغال والإسكان معالي المهندس علاء البطاينة والتقى رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعه ووزارة الإشغال العامة.
 وأكد معالي وزير الأشغال على تقديم الدعم اللازم لجامعة آل البيت لاستكمال مشاريع الطرق بالجامعة وخاصة طريق ربط الجامعة مع مدينة المفرق. مبينا بأنه سيتم في بداية آب القادم انجاز تقاطع آل البيت الجديد على الطريق الدولي وهذا سيسهل ربط الجامعة بالمجتمع المحلي ويعمل على تنظيم حركة السير والتقليل من حوادث الطرق.
ووعد الوزير بعمل طريق بمسربين استكمالا للبوابة الجديدة داخل الحرم الجامعي دعماً لجامعه آل البيت .
واستعرض رئيس الجامعة مشاريع الجامعة الرائدة ومنها البوابة الجديدة باتجاه مدينة المفرق لربط الجامعة مع المجتمع المحلي والتسهيل على الطلبة وتشجيع الاستثمارات التجارية وتنشيط الحركة بين الطرفين مشيرا الى المشاريع التي تقوم بها الجامعة لخدمة المفرق ومنطقة الحسين التنموية ومشاريعها المستقبلية مبيناً بان الجامعه تسعى لتنشيط الحركة الاقتصادية والعمرانية باتجاه المدينة بما يعود بالفائدة على الأهالي والجامعة في ان معا.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتور هاشم المساعيد وأمين عام وزارة الأشغال ومدير أشغال محافظة المفرق.