100
الشواقفة يلتقي الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والصادرات للشركات الأردنية
تاريخ الخبر:[2009-04-07]
بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة مع الرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال والصادرات للشركات الأردنية نايف استيتية سبل تعزيز التعاون في مجال عقد ورش العمل التدريبية وعقد البرامج المشتركة وخاصة في برامج دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة وبرامج المهارات ودعم المجتمع المحلي والتدريب وتأهيل الخريجين وإكسابهم المهارات اللازمة .
وبين الدكتور شواقفة حرص الجامعة على التواصل مع المؤسسات الوطنية وتكاتف الجهود لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي من خلال توفير كافة المعلومات والمهارات الأساسية للنهوض بهم مشيرا إلى سعي الجامعة لتأهيل طلبتها وإعدادهم الإعداد الجيد لدخول سوق العمل والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي من خلال توفير التدريب والتأهيل في كثير من البرامج ذات النفع العام.
وأشار الدكتور شواقفة بان الجامعة قامت بإنشاء مركز الطاقة ومركز بحوث المياه والبيئة والمناطق الجافة ومركز الإبداع والتميز حيث تسعى الجامعه للريادة والتميز وخدمة المنطقة من خلال برامجها وخططها التدريسية ودورها في خدمة المجتمع المحلي مؤكدا حرص الجامعة على التواصل مع الشركات والمؤسسات الوطنية .
وبين استيتية بان مركز تطوير الأعمال يسعى لفتح شراكة مع الجامعات الحكومية والخاصة للقيام بالتدريب وتأهيل الخريجين ومساعدتهم في سوق العمل وإيجاد فرص العمل المناسبة من خلال المحاور المختلفة مبينا اهتمامه بالتعاون مع جامعه آل البيت ووضع خطة عمل للقيام بالتعاون المشترك وخاصة في برامج المهارات ودعم المجتمع المحلي.
وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور علي عليمات وعميد كلية إدارة المال والأعمال الدكتور سالم العون والسيدة تغريد الواكد مديرة الاستشارات والانجاز التدريبي في مركز تطوير الأعمال.