100
رئيس الجامعة يلتقي أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الخبر:[2019-11-04]

 

العلاقات العامة

أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم على أهمية تبادل الرأي والمشورة في القضايا التي تهم الجامعة , والجسم الطلابي, وأضاف خلال لقاءه أعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب بأن الجامعة تخطو إلى الأمام من خلال وضع خطة استراتيجية لتطوير الجامعة في مختلف المجالات الأكاديمية , والإدارية من خلال فتح برامج وكليات جديدة تواكب سوق العمل والنهوض بالجامعة والمجتمع المحيط.

ودعا الدكتور العتوم إلى الاهتمام بالطلبة ودمجهم بالنشاطات المنهجية واللامنهجية , وخدمة المجتمع المحلي , وتسليحهم بالعلم والمعرفة اللازمة , وتوجيههم الوجهة الصحيحة ليكونوا لبنات خير وعطاء لوطنهم وقيادتنا الحكيمة.

واستعرض الدكتور العتوم المشاريع الاستثمارية التي تقوم بها الجامعة لمواجهة الأوضاع المالية الصعبة والخطط الاستثمارية للاستفادة من الموجود حيث سيكون هنالك مدينة تجارية بالتعاون مع بلدية المفرق , وفتح مصنع للعبوات البلاستيكية ,  والتوجه بإنشاء كلية زراعة لطبيعة المنطقة, مبيناً بأن الجامعة قامت بتحسين مياه الآبار في الجامعة لزيادة فاعليتها بعد أن كانت شبه معدومة مما يعود بتخفيض قيمة فاتورة المياه على الجامعة.

وثمن عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور عبد الباسط مراشدة هذا اللقاء لتبادل الحوار مع الجميع في مواقعهم المختلفة والاستماع إلى الملاحظات التي تهم الجامعة