100
الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة يلتقي مدير مكافحة المخدرات
تاريخ الخبر:[]
بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة مع مدير مكافحة المخدرات العميد طايل المجالي سبل تعزيز التعاون في مجال عقد المحاضرات والندوات وورش العمل التوعوية في مجال مكافحة المخدرات وبيان آثارها السلبية على المجتمع وعلى الشباب.
وأشار المجالي بان الأردن يعتبر من الدول المتقدمة في مجال مكافحة المخدرات بفضل الرقابة الأمنية والحس الأمني الموجود لدى الجميع ويقوم الأردن بدور كبير لخدمة الدول العربية بعدم مرور المخدرات إليها بحيث يعتبر حصنا مانعا بوجه من يحاول استخدام الأراضي الأردنية لتمرير آفاتهم، مشيدا بالوعي القوي لدى المجتمع الأردني لمواجهة مثل هذه الآفات التي أصبحت تغزو بعض دول العالم.
وأشار الدكتور شواقفة إلى أن مواجهة آفة المخدرات واجب ديني واجتماعي وأخلاقي على كل فرد في المجتمع مبينا أهمية التوعية والوقاية من المخدرات والتعريف بمخاطرها على المجتمع وخاصة لدى جيل الشباب مؤكدا حرص الجامعة على القيام بالبرامج التوعوية لطلبتها في شتى المجالات وتقديم أفضل المعلومات لهم وتنوير طريقهم ليكونوا جيلا صالحا منتميا لخدمة وطنه.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور جهاد المجالي ونائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور يحيى شديفات.