100
رئيس الجامعة يلتقي مدراء الدوائر والمراكز والوحدات الإدارية
تاريخ الخبر:[2019-02-24]

 التقى رئيس جامعة آل البيت الدكتور الاستاذ الدكتور عدنان العتوم بمدراء الدوائر والمراكز والوحدات في الجامعة. حيث استهل حديثه بالترحيب وشكر الجميع على الجهود المبذولة للنهوض بالجامعة ودعم مسيرتها ، حيث أكد على  أهمية العمل  كفريق واحد لتحقيق الأهداف التي أنشأت من اجلها وأهمية العمل الجماعي والتوجه إلى العمل الميداني ومتابعة كافة الأمور بشكل دقيق لتسهيل العمل والإسراع فيه والتعاون بما فيه مصلحة الطلبة  والجامعة والمجتمع المحلي

كما وضح الدكتور العتوم في لقائه اليوم اسباب الازمة المالية التي تعاني منها الجامعة داعيا الى التعاون لتخفيض النفقات الجامعية وزيادة الايرادات المالية للجامعة. وأكد على ترحيبه بأي فكرة أو مشروع من شأنه أن يحقق الغايتين آنفتا الذكر. كما عرج في حديثه الى أهمية تفعيل مراكز الجامعة وزيادة انتاجيتها بما يساعد على استقطاب الطلبة وزيادة نسبة الطلبة الوافدين في الجامعة وتيسير الظروف والبيئة التعليمية المناسبة لهم. كما أشار الى أن المركز الصحي سيتم افتتاحه في ايام معدودة وان الجامعة بانتظار تعيين وزارة الصحة للكادر الصحي  الذي يحتاجه المركز.
وأشار الدكتور العتوم الى الجهود المبذولة حاليا لتشييك الجامعة كاملة بتمويل من الديوان الملكي العامر وبدعم من سلاح الهندسة الملكي.  كما تحدث عن أحد الحلول  لأزمة المركبات الخانقة صباحا وخاصة على البوابة الغربية، من خلال فتح طريق مباشر يصل الشارع الرئيسي بمدرسة الابرار الحكومية والموجودة داخل الحرم الجامعي. 

ودعا الدكتور العتوم إلى ضرورة المشاركة الجماعية في إبداء الرأي وتقديم الاقتراحات والأفكار لتطوير العمل والنهوض به ونشر روح العمل الجماعي كأسرة واحدة بين الموظفين لتعزيز المسؤولية والانتماء. وضرورة التنسيق بين مختلف الدوائر الإدارية لما فيه مصلحة الجامعة.
وفي نهاية اللقاء الذي اتسم بالوضوح والشفافية  استمع عطوفته الى اقتراحات وملاحظات من مدراء الدوائر والوحدات في الجامعة ، واختتم اللقاء بمصافحة جميع من حضر كبادرة لبدء عهد جديد من الوعد والانجاز لتعود جامعة آل البيت منارة علم كما بدأت