100
تخريج المشاركين بالدبلومات التدريبية والتي عقدها مركز الاستشارات بالتعاون مع مركز مجتمع التطبيقات العلمية
تاريخ الخبر:[2018-07-26]
مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين رعى مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وخدمة المجتمع الدكتور امجد الحباشنة حفل تخريج عدد من المشاركين بالدبلومات التدريبية والتي عقدها المركز بالتعاون مع مركز مجتمع التطبيقات العلمية في مكتب ارتباط الجامعة .
واكد الدكتور الحباشنة ان الجامعة مستمرة في عقد الدورات المطلوبة والتي يحتاجها السوق المحلي من المهن والتخصصات التي تتطلب دورات عملية وخبرات من شانها ان تعزز دور المشارك بهذه الدورات في تحسين مستوى الاداء والعمل وسرعة ايجاد الوظائف المناسبة وكلا حسب مجال اختصاصه . 
واشار الدكتور الحباشنة الى ان المركز حريص على التنسيق والتعاون مع المؤسسات الوطنية التدريبة والمؤهلة وبإشراف كوادر متخصصة لمثل هذه الدبلومات التدريبية والتي يتم فيها اعطاء المشاركين بهذه الدورات المعرفة والعلم والخربة في المجال الذي يرغب التسجيل به دون اي عوائق . 
وبين الدكتور الحباشنة ان الدورات شملت ادارة المستشفيات والسجلات الطبية وادارة المطارات والصحة العامة والسلامة المهنية وادارة الاعمال الدولية .
وفي ختام الحفل قام الدكتور الحباشنة بتوزيع الشهادات على الخريجين، وتقديم درع لمدير المركز الدكتور هيثم عبدالله تكريما لجهوده وتقديرا لها.