100
تخريج اعضاء الهيئة التدريسية المشاركين في دورات مركز تطوير ادائهم
تاريخ الخبر:[2018-07-25]

مندوبا عن عطوفة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت ، رعى الاستاذ الدكتور سالم العون نائب الرئيس لشؤون الاستثمار وبحضور مدير مركز تطوير اداء اعضاء الهيئة التدريسية الدكتور احمد الدويري، حفل تخريج اعضاء الهيئة التدريسية، المشاركين في ست دورات تدريبية وهي :

وسائل تواصل البحث العالمية

موقع الجامعة الالكتروني وامن المعلومات

تحليل البيانات الاحصائية باستخدام برمجية nvivo

 اعداد الاختبارات وتحصيلها


 
Scopus

Publish the papers in impact factor journals

بداية رحب الدكتور احمد الدويري بالحضور من الزملاء والمدربين، واستعرض انجازات المركز منذ تأسيسه وحتى نهاية الفصل الصيفي، من اقامة العديد من الدورات التدريبية، والتقييم الفصلي للمدرسين، واستغلال قاعات التدريب لاقامة دورات تدريبية، او لمناقشة رسائل واطروحات الماجستير فيها ، فضلا عن استغلال المختبر الحاسوبي لاقامة دورات تدريبية ذات العلاقة بالشبكة الحاسوبية وتطبيقاتها. كما اشار الى اقبال المدرسين الكبير على المشاركة فيها ، لحرصهم على التطوير والاستزادة العلمية. كما القى راعي الحفل كلمة أشاد فيها بجهود مركز تطوير اداء اعضاء الهيئة التدريسية، واثنى على مشاركة الزملاء فيها حيث بلغ عدد خريجي الدورات الست مجتمعة 118 خريجا. والقى الدكتور حمود عليمات من كلية العلوم التربوية كلمة الخريجين التي هنأهم فيها على سعيهم المستمر لتطوير أدائهم التدريسي، والبحثي.

وفي نهاية الحفل الذي أدارته مديرة الشؤون الاعلامية الدكتورة ريم الزعبي، وزعت الشهادات على الخريجين ، والمدربين وهم الدكتور محمد البشتاوي، والدكتور محمد القادري والدكتورة عفاف جبريل. كما سلم مدير المركز الدكتور احمد الدويري راعي الحفل درعا تكريميا.