100
كلية الامير الحسين بن عبدالله لتكنولوجيا المعلومات تنظم ورشة عمل عن الإسعافات الأولية لطلبة مشروع "التعليم الرقمي وزيادة فرصه".
تاريخ الخبر:[2018-05-10]


نظم " مشروع التعليم الرقمي وزيادة فرصه " في كلية تكنولوجيا المعلومات ورشة عمل للطلبة السوريين حول    " الإسعافات الأولية " في كلية الاميرة سلمى للتمريض القاها المرشد النفسي والاجتماعي ضمن "مشروع التعليم الرقمي وزيادة فرصه: السيد رامي الشلبي، بحضور عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد ورئيس قسم الصحة النفسية من كلية التمريض الدكتور معن الجيزاوي ومساعد عميد كلية التمريض لشؤون الطلبة الدكتورة ختام العوامرة ومساعد عميد كلية التمريض لشؤون التدريب العملي السيدة رنا الشديفات.

وبين السيد الشلبي أهمية هذه الدورة في زيادة الوعي لدى الطالب في كيفية انقاذ حياة شخص اخر قد يتعرض لفقدان الوعي والتي نشاهدها كثيرا في حياتنا اليومية واكساب الطالب المهارات الأساسية في التعامل مع هؤلاء الأشخاص. كما تحدثت ناصح الطلبة رانيا العجلوني عن العلامات الحيوية (النبض، الحرارة، التنفس، الضغط). ورحب الدكتور الجيزاوي بطلبة المشروع وابدى استعداده لعقد أي ورشة تثقيفية صحية داخل كلية الاميرة سلمى للتمريض واكمال الحلقة التشاركية بين الكليات داخل جامعة ال البيت.

كما قدم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد شكره لكلية الاميرة سلمى للتمريض ممثلة بعميدها الدكتور محمد البشتاوي على استعداده لإقامة هذه الورشة داخل مختبرات كلية التمريض المجهزة بجميع الأدوات والمعدات اللازمة حتى يتمكن الطالب من الاستفادة من هذه الورشة.