100
الدكتور نبيل شواقفة يفتتح حملة فريق سفراء "كفى" للتوعية المرورية
تاريخ الخبر:[]
افتتح رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة بحضور نواب رئيس الجامعة حملة فريق سفراء "كفى " لتوعية المرورية والذي نظمته الجمعية الملكية للتوعية الصحية مع صندوق الملك عبد الله لتنمية في عمادة شؤون الطلبة .
وأشار الدكتور شواقفة إلى أهمية الحملة ودورها الوطني في المحافظة على أرواح المواطنين وزيادة وعيهم للقضايا الهامة والتي تمس حياتنا بشكل يومي مشيرا إلى دور الشباب في الجامعات في التعريف بالحملة بين الطلبة والمجتمع المحيط مبدياً استعداد الجامعة لتقديم كل ما يلزم لإنجاح البرامج التوعوية والتي تنعكس على المواطن والوطن .
مدير مشروع كفى الدكتور احمد أبو غنيمة بين بأن هذه الحملة تأتي ضمن توجهات صاحب الجلالة الملكية رانيا العبد الله المعظمة وضمن نشاط الجمعية الملكية للتوعية الصحية بهدف زيارة وعي المواطنين حول قضايا السير والتأثير على الإفراد لتغيير سلوكياتهم على الطرق .
عميد شؤون الطلبة الدكتور علي عليمات بين بان هذه الحملة تستهدف ابنا الجامعة والمجتمع المحيط وتم تشكيل لجان سفراء " كفى " في الجامعة للمساهمة في هذه الحملة مع التعريف بها وسيتم عقد العديد من المحاضرات التوعوية المرورية في هذا المجال .
وقام الدكتور الشواقفة ونواب رئيس الجامعة بالتوقيع على وثيقة تعهد كفى للسلامة المرورية ايذاناًً بإطلاق الحملة في الجامعة والمجتمع المحيط .