100
لقاء تفاعلي في " آل البيت " لنشر التوعية بمخاطر المخدرات
تاريخ الخبر:[2018-04-22]

أكدت عميدة كلية القانون في جامعة آل البيت الاستاذة الدكتورة ميساء بيضون على  أهمية الشراكة الحقيقية ما بين الجامعة ومديرية الامن العام لتنظيم اللقاءات والبرامج التوعوية الهادفة لخدمة الطلبة والمجتمعات المحلية. واضافت الدكتورة بيضون اننا في هذا اليوم التفاعلي والذي نظمته الكلية بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات وعمادة شؤون الطلبة جاء بهدف تمكين الطلبة من المشاركة بموضوعات حيوية تواكب المستجدات وتساعدهم في اكتشاف المجالات  المعرفية  وذات الصلة بالواقع .

واشارت الدكتورة بيضون الى ان كلية القانون دأبت وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة على تنظيم مثل هذه الفعالية لغايات توسيع مدارك الطلبة ، بالإضافة الى التعامل مع قضايا المواد المخدرة بمختلف اشكالها من تهريب وترويج وتعاطي والقضايا المتعلقة بالخدمة العلاجية وفق برامج طبية وتوعوية هادفة .

وقدم  النقيب حسام القطاونة من قسم المكافحة شرح مفصل عن طبيعة عمل الإدارة والمحاور التي تعمل عليها في مجال مكافحة المخدرات من المتابعة والوقاية والعلاج واستعرض أبرز أنواع المخدرات ومخاطرها وطرق الوقاية والعلاج .

وخلال اللقاء الذي نظمه نادي الميزان في كلية القانون  قدم الطلبة  اسكتش تمثيلي من إنتاج الطلبة وقصيدة للشاعر عبدالله السرحان بالإضافة لمعرض للمواد المخدرة من خلال إدارة المكافحة، ووزعت النشرات التوعوية على الحضور.

يذكر ان اللقاء التفاعلي شارك فيه جمع غفير من طلبة الجامعة واعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، نظمته كلية القانون في جامعة ال البيت وبالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات "قسم المفرق " لقاءا تفاعليا وتوعويا لطلبة الجامعة.

صور من اللقاء: