100
رئيس الجامعة يرعى حفل تخريج دورة مهارات الادارة العليا
تاريخ الخبر:[2018-03-22]

رعى الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه رئيس الجامعة حفل اختتام دورة مهارات الادارة العليا والتي نظمها مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع بالجامعة .

وبين الدكتورعرفه خلال الحفل أن مثل هذه الدورات يساهم بدور كبير في تقييم الجامعة بناءً على مؤشرات الاداء مما يساهم بإكساب الجامعة السمعة الطيبة بين مثيلاتها على مستوى الوطن مبيناً أن الهدف الرئيسي لهذه الدورات هو عملية التمتين التي تأتي مكملةً لعملية التمكين وهي تعد ضمن المهام التي يتوجب على مدراء الدوائر داخل الجامعة القيام بها داخل اداراتهم .

وتمنى الدكتورعرفه على الخريجين بأن يكونوا على درجة عالية وقدر من المسؤولية بعد استكمال هذه الدورة ،مشيراً الى حجم الفائدة الكبير لمثل هذه الدورات في حل بعض المعضلات والمشاكل التي تواجه الدوائر الادارية التي ينتسبون اليها بالجامعة ، أملاً ان تتقدم الجامعة نحو الامام بأي نوع من انواع التخطيط المستقبلي .

مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور أمجد حباشنة بين أن هذه الدورة اشتملت على العديد من اللقاءات العلمية مع أصحاب الفكر الاداري في المؤسسات التعليمية  والقطاعات الحكومية ذات الصلة بالدورة مبيناً ان الدورة تناولت العديد من المواضيع في ادارة الوقت والأزمات ومهارات الاتصال ورسم السياسات و التخطيط الاستراتيجي واتخاذ القرارات وكذلك فن القيادة والتفكير الابداعي حيث استمرت الدورة لمدة 60 ساعة تدريبية.

مدير دائرة الانتاج والتصنيع المهندس صخر الغرايبة ألقى كلمة الخريجين مقدماً شكره للجامعة على اهتمامها بتطوير الاداء الوظيفي بوسائله المختلفة لما له من أثر في رفع كفاءة الموظفين وتحسين الانتاجية وتقديم منتج منافس .

وفي نهاية الحفل الذي حضرة نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي ونائب الرئيس لشؤون الاستثمار والمجتمع المحلي الاستاذ الدكتور سالم العون ومدير دائرة شؤون العاملين السيد مقبل الشرفات  قام الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة بتسليم الخريجين الشهادات .