100
الدكتور عرفة يلتقي السفير العُماني في عمان
تاريخ الخبر:[2017-11-16]

التقى رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة سعادة السفير العُماني السيد خميس الفارسي وسعادة الملحق الثقافي العُماني الدكتور اسماعيل البلوشي.

واشار الدكتور عرفة الى العلاقات الاخوية بين الاردن وسلطنة عُمان بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين مشيراً الى التعاون العلمي في هذا المجال وتبادل الطلبة وزيادة عدد الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة ال البيت بفضل الاجواء العلمية والاجتماعية المريحة في الاردن .

واشار سعادة السفير الى العلاقات الاخوية بين البلدين مؤكداً الحرص على التعاون مع جامعة ال البيت في مجال تبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس وعقد المؤتمرات العلمية وتوقيع الاتفاقيات الثقافية .

كما بحث رئيس الجامعة والسفير العماني بحضور مدير البرنامج الدولي في الجامعة محمد عبود الحراحشة وعميد كلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتور عليان الجالودي ومدير وحدة الدراسات العمانية الدكتور انور الخالدي امكانية استقبال طلبة جدد من سلطنة عمان وتقديم كافة التسهيلات العلمية لهم  وعقد مؤتمر دولي في جامعة ال البيت بالتعاون مع سلطنة عُمان حول البيئة والعمارة الاسلامية في سلطنة عمان مع بداية العام القادم .