100
رئيس الجامعة يلتقي وفداً من نقابة الجيولوجيين الأردنيين
تاريخ الخبر:[2017-10-12]

 أكد رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة خلال لقائه وفداً من نقابة الجيولوجيين الأردنيين برئاسة النقيب المهندس صخر النسور أن الجامعة حريصة على التعاون والتنسيق ما بين كافة المؤسسات الوطنية  ودعم النشاطات والبرامج التي تنظمها والاستفادة من مرافق الجامعة لإنجاح الفعاليات التي تخدم المجتمعات المحلية.

وبين الدكتور عرفه خلال اللقاء ان الجامعة تسعى لزيادة سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الجامعة والنقابة في مجال التدريب والتأهيل  مؤكداً على زيادة فرص التدريب لطلبتها الخريجين في قطاع الجيولوجيا من خلال مختبرات الجامعة المتخصصة لتأهيل الجيولوجيين وللحصول على الخبرات اللازمة التي تؤهلهم لدخول سوق العمل ، وإيجاد فرص عمل مناسبة لهم داخل المملكة وخارجها  مؤكداً على اهمية دور الجيولوجيين في الاستغلال الامثل للثروات الطبيعية.

نقيب الجيولوجيين صخر النسور أشاد بدور الجامعة  وتعاونها مع النقابة في عملية التدريب على احدث الاجهزة من خلال معهد علوم الارض والبيئة مشيداً بدور الجامعة في التصدي للقضايا التي تتعلق بالتلوث البيئي في المنطقة ودعم دور النقابة في المحافظة على البيئة من خلال عقد المؤتمرات وورش العمل والتدريب اللازم لأعضاء النقابة .

حضر اللقاء  نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار الاستاذ الدكتور سالم العون وعميد معهد علوم الارض والبيئة الدكتورة سرى الحراحشة .