100
رئيس الجامعة يبحث مع السفير الايطالي التعاون مع الجامعات الايطالية
تاريخ الخبر:[2017-09-18]

استقبل رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة السفير الايطالي المعتمد في الاردن جيوفاني براوزي  وتم خلال الاستقبال بحث تعزيز التعاون بين جامعة ال البيت والجامعات الايطالية في مجال الدراسات العليا وفي برامج الطاقة المتجددة والمياه والبيئة والهندسة وتبادل الزيارات العلمية وتقديم منح دراسية لطلبة الجامعة وتقديم الدعم لمشاريع البحث العلمي.

واكد الدكتور عرفة اهمية مد جسور التعاون والتواصل لإثراء المعرفة وفتح قنوات التواصل والحوار الثقافي بين البلدين مؤكدا على اهمية التعاون في مجال الدراسات العليا وتوفير منح دراسية لطلبة الجامعة .

واعرب السفير الايطالي عن إعجابه بالتطور الذي تشهده  الجامعة ودورها الريادي في مجال البيئة والمياه والهندسة والطاقة المتجددة مؤكدا اهمية التعاون بين الجانبين.

وحضر اللقاء عميد كلية الهندسة الدكتور مؤيد شواقفة  و  عميد الدراسات العليا الدكتور تيسير الخوالدة وعميد معهد علوم الارض والبيئة الدكتورة سرى الحراحشة و الدكتور محمد السميران رئيس قسم الطاقة المتجددة ومساعد الرئيس للشؤون الدولية الدكتورة رغدة الفاعوري.

وقام السفير الايطالي بجولة  في الحرم الجامعي شملت المختبرات العلمية في معهد علوم الارض والبيئة وكلية الهندسة واطلع على مشروع الطاقة المتجددة بالجامعة واستمع الى ايجاز عن مشروع الطاقة المتجددة من قبل  مدير الهندسة والصيانة المهندس بسام كنعان و مدير الخدمات المهندس محمد الخالدي