100
بحضور السفير الاسباني رئيس الجامعة يرعى اختتام الاسبوع الاسباني بال البيت
تاريخ الخبر:[2017-04-26]

رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه  بحضور السفير الاسباني المعتمد لدى الاردن  سانتياغو كاباناس حفل الاسبوع الاسباني والذي اقامه قسم اللغة الاسبانية في كلية الاداب والعلوم الانسانية بالجامعة .

وأشتمل  الحفل على فعاليات متنوعة شملت احتفال على غرار سان نيرمين الذي يقام كل عام في اسبانيا حيث اقام الطلبة فعاليات متنوعة على مدار اسبوع كامل مسرحيات من الادب الاسباني ومحاضرات وندوات وورش عمل  ومسابقات ثقافية ومن النشاطات التي تضمنها هذا الأسبوع فقرات موسيقية فريدة مقدمة من طلبة القسم شكلت انسجاماً مميزا ما بين الثقافتين الاردنية والاسبانية وبينت قدرات الطلبة ومهاراتهم المختلفة في التعبير عن انفسهم باللغة الاسبانية  .

وفي ختام الحفل قام رئيس الجامعة والسفير الاسباني بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلبة الفائزين بمسابقة القصة القصيرة باللغة الاسبانية التي اشرفت عليها السفارة الاسبانية وكذلك المسابقات الثقافية.

حضر الاحتفال النائب مفلح الرفالي الخزاعلة و نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الدروبي  والاستاذ الدكتور محمد الخلايلة والاستاذ الدكتور سالم العون وعميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور حسن الملخ  ومديرة معهد الدراسات في معهد ثربانتس الاسباني في عمان ساندرا ارميباس وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وجمع غفير من طلبة الجامعة .